"/> "/>
تكريم فضيلة الشيخ توفيق عسليية
05/10/2018 - 16:52

 

في بيته العامر بحضور عدد من ابنائه وأحفاده تم تكريم فضيلة الشيخ توفيق عسلية على ما بذله من جهد وتوجيه من اجل رفع مكانة المسن في هذا البلد الحبيب الذي يعتز بمسنيه الذين هم تاريخ وحفظ الماضي ليرووه لجيل الشباب لأخذ منه العبر من محبة وأخوة ومساعدة الاخر لما كان الرابط الوثيق بين اهل البلد الواحد .

فضيلة الشيخ توفيق الرئيس الاول لجمعية السلام للمسنين لم يألو جهدا من اجل جعل الجمعية وبيت الفاروق البيت الدافئ والآمن لجميع منتسبي الجمعية من المسنين اذا كان في المركز أليومي من تقديم جميع الخدمات الاجتماعية . وأيضا رعاية نادي المسنين في حي المحاميد جنب البلدية .

مدير الجمعية السيد خالد كمال محاميد تحدث عن رعاية فضيلة الشيخ توفيق لأكثر من 25 عام هذه الجمعية . وما قدمه من نصائح لجميع موظفي وعمال الجمعية من اجل رفع مكانة المسن .

رئيس الجمعية الحالي المحامي جبر جبارين حيا فضيلة الشيخ توفيق على رعايته لهذه المؤسسة التي يحتذى بها وهي مفخرة لكل عمل تطوعي .

وقدم لفضيلة الشيخ توفيق درعا تقديرا على مجهوده الجبار خلال مسيرة العطاء له في جمعية السلام للمسنين .

كما قدم الاستاذ تيسير خالد اغبارية عضو ادارة الجمعية كتابه (شموع ملونة) تقديرا لفضيلة الشيخ توفيق على ما قدمه من عمل تطوعي لخدمة اهل بلده ومجتمعه .

نجل فضيلة الشيخ توفيق المحامي وليد عسلية شكر باسم والده وإخوانه ادارة وموظفي جمعية السلام للمسنين لهذه اللفتة الكريمة منوها ان فضيلة الشيخ كان مع الجميع يتعامل كأب وأخ وصديق, وهو صاحب القلب الواسع الذي يسع الجميع .

محاميد محمود خبزنا (ابو يوسف)

تصميم وتطوير شركة